تتجه
- ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بالقنيطرة حفل تخرج فوجي ضباط الدفاع والأركان
- بتعليمات ملكية.. انطلاق عملية “مرحبا 2026” لتيسير عودة مغاربة العالم.
- حموشي يستقبل السفير البرازيلي بالرباط لتعزيز التعاون الأمني ومكافحة الجريمة العابرة للحدود
- حجز أزيد من 1.8 طن من الشيرا بالناظور وسوق الأربعاء الغرب وتوقيف مبحوث عنه وطنياً
- قمة المجد: الملك محمد السادس يوشح البطلة نوال صفنضلة بوسام المكافأة الوطنية.
- ستراسبورغ . . بين كلاسيكيات الماضي وجرأة الحاضر.. الفن السابع المغربي يسحر الوجدان الفرنسي.
- الكرواسون وسكر الدم.. حقيقة فائدة تناوله بارداً
- تعاون أمني مغربي يطيح بمطلوبين للعدالة في فرنسا وبلجيكا وهولندا
- هام للمغاربة المقيمين بإسبانيا: تسهيلات جديدة للعودة إلى التراب الإسباني صيف 2026
- الموروث الأمازيغي يضيء عاصمة سوس في الكرنفال الدولي لبيلماون 2026
ترأس الملك محمد السادس، اليوم الجمعة، بالقصر الملكي بالرباط، مجلسا وزاريا، خصص للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية برسم سنة 2025، والمصادقة على مشاريع مراسيم تهم المجال العسكري، إضافة إلى عدد من الاتفاقيات الدولية، ومجموعة من التعيينات في المناصب العليا.
..وطبقا لأحكام الفصل 49 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة، وبمبادرة من وزير الداخلية، قام الملك بتعين، عدد من الولاة والعمال بالإدارة المركزية والترابية :
– معاذ الجامعي، واليا على جهة فاس – مكناس، وعاملا على عمالة فاس
– خطيب لهبيل، واليا على جهة الشرق، وعاملا على عمالة وجدة أنجاد
– السعيد زنيبر، واليا على جهة درعة – تافيلالت، وعاملا على إقليم الرشيدية
– محمد بنريباك، واليا على جهة بني ملال – خنيفرة، وعاملا على إقليم بني ملال
– امحمد العطفاوي، عاملا على إقليم الجديدة
– المصطفى النوحي، عاملا على عمالة الصخيرات – تمارة
المزيد من المشاركات
– عبد الحميد المزيد، عاملا على إقليم القنيطرة
– السيد محمد فطاح، عاملا على إقليم آسفي
– مبروك تابت، عاملا على إقليم تارودانت
– محمد سمير الخمليشي، عاملا على إقليم مولاي يعقوب
– عبد الرحمان الجوهري، عاملا على إقليم تيزنيت
– شكيب بلقايد، عاملا على إقليم جرادة
– حسن بنخيي، عاملا على إقليم أزيلال
– عبد الله شاطر، عاملا على إقليم طانطان