اﻟﻤﻜﺘﺐ اﻟﻮﻃﻨﻲ اﻟﻤﻐﺮﺑﻲ ﻟﻠﺴﻴﺎﺣﺔ ﻳﻄﻠﻖ ﺣﻤﻠﺔ “اﻟﻤﻐﺮب، أرض اﻷﻧﻮار” ﻋﺒﺮ اﻟﻌﺎﻟﻢ
عقد عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، اجتماعا مع كافة فرقه، مندوبي المكتب بالخارج والمدراء المركزيين، بغية تدارس آخر التفاصيل المتعلقة بالحملة الترويجية الدولية الجديدة “المغرب، أرض الأنوار”.
وذكر المكتب في بلاغ له، أنه “لمواكبة عملية بث الحملة الترويجية الدولية الجديدة (أرض الأنوار) بالقارات الأربع، عقد عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، اجتماعا مع كافة فرقه، مندوبي المكتب بالخارج والمدراء المركزيين بغية تدارس آخر التفاصيل المتعلقة بهذه العملية الطموحة والفريدة من نوعها”.
وأضاف البلاغ أنه “انطلاقا من هذا، فالمهمة أصبحت اليوم ملقاة على عاتق مندوبي المكتب للعمل على ضمان أقصى قدر من الوضوح-وفي أقرب الآجال الممكنة- للعلامة السياحية (المغرب) وتمتيعها بأقصى قدر من الشهرة؛ وبالتالي العمل على جذب اهتمام الفئات المستهدفة وتحفيزها على الإقبال على وجهة المغرب”.
وكان المكتب الوطني المغربي للسياحة قد أعلن الأسبوع الماضي بالرباط عن إطلاق غلامة جديدة للترويج للسياحة المغربية على الصعيد الدولي تحت مسمى “أرض الأنوار”.
وتتوخى هذه العلامة التعريف بالمؤهلات السياحية المغربية بمختلف الأسواق السياحية الدولية، حيث يطمح المغرب من خلال هذه الحملة الجديدة إلى استرجاع حصصه المفقودة بالعديد من البلدان المصدرة للسياح خلال العامين الماضيين بسبب فيروس كورونا، والرجوع إلى مستويات توافد السياح المسجلة ما قبل الجائحة.